الرياضة الليبية

“بن علي” يتصدر تصويت جماهير كروتوني الإيطالي لأفضل لاعب في الموسم

نشر الحساب الرسمي لنادي كروتوني المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي والذي يضم بين صفوفه محترفنا “أحمد بن علي”، تصويتا للجماهير من أجل اختيار أفضل لاعب في الموسم المنتهي 2018 /2019 ليكون الفائز بالجائزة عبر اختيارات المشجعين.

وقال الحساب إنه ينشر التصويت كما هي العادة في كل عام لتحديد الفائز عبر اختيار الجماهير  على “فيس بوك”. وأضاف أن التصويت يبدأ اليوم الاثنين ويستمر 3 أيام على أن ينتهي في الساعة الـ12 ظهرا بتوقيت إيطاليا يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 مايو الجاري.

 

 

وفيما يتعلق بطريقة التصويت، أشار  حساب كروتوني على “فيس بوك” إلى أن من أجل اختيار لاعبك المفضل في الفريق فإنك بحاجة للنقر على “أعجبني” “Like” أسفل صورة اللاعب، مضيفا أنه سيتم تتويج الفائز بناء على عدد الإعجابات التي تم منحها من قبل الجمهور.

ووفقا لتفاعل الجماهير حتى الآن فإن لاعب منتخبنا ” بن علي” الأوفر حظا إذ يحتل الصدارةبأكثر  من ألفي  إعجاب فيما يأتي أقرب المنافسين له برصيدلا يتخطى 600 إعجاب حتى الآن وهو زميله “سيمي”.

يذكر  أن محترفنا سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 32 مباراة خاضها مع الفريق من بينهم 21 مباراة أساسيا. وأنهى كروتوني الموسم في المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى