الرياضة الليبية

“بن علي” يقود كروتوني لاكتساح تشيتاديللا بثلاثية والاقتراب من التأهل للدوري للممتاز

قاد محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي، فريقه كروتوني، لفوز كاسح ومهم بنتيجة 3 / 1 على مضيفه فريق تشيتاديللا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب تومبولاتو، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة دوري الدرجة الثانية الإيطالي بـ”السيريا B “.

وشارك بن علي في التشكيلة الرئيسية لفريقه وقدم مستوى متميز ونجح في مساندة زملائه بالفريق لتحقيق فوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف ليقتنصوا ثلاثة نقاط مهمة في مشوار التأهل للدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

أفتتح كورتوني التسجيل مبكرا في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه جونيور ميسياس، ثم أضاف   سيمون نوانكو الهدف الثاني لكروتوني في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول يتقدم بن علي ورفاقه بثنائية نظيفة.

وفي شوط المباراة الثاني عاد جونيور ميسياس لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقية 49 من عمر المباراة، في حين سجل هدف تشيتاديللا الوحيد جوسيبي بانيكو في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

 

هذا الفوز رفع رصيد فريق كروتوني إلى 58 نقطة ليحافظ على تواجده في في المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد فريق تشيتاديللا عند 52 نقطة في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى