الرياضة العالمية

بوادر خلاف بين برشلونة ودي يونج بسبب مانشستر يونايتد

أفادت تقارير أن فرينكي دي يونج يشعر بالاشمئزاز والغضب من الطريقة التي تصرف بها برشلونة فيما يتعلق بمستقبله.

كان لاعب خط الوسط منتظمًا في التشكيلة الأساسية منذ انتقاله إلى كامب نو في عام 2019، حيث شارك في 140 مباراة في جميع المسابقات.

ويرتبط اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، بالعملاق الكتالوني حتى عام 2026، وهو عامل يمكن نظريًا أن يبقيه في النادي لعدة سنوات.

ومع ذلك، على الرغم من اقتراحات الرئيس خوان لابورتا أن الدولي الهولندي ليس للبيع؛ إلا أن التكهنات لا تزال قائمة بشأن الخروج من نادي الدوري الإسباني.

الوضع المالي لبرشلونة؛ يعني أنه سيتعيّن عليه واقعيًا توليد أموال كبيرة من خلال مبيعات اللاعبين من أجل تحقيق خطط تشافي للانتقالات الصيفية.

زعم تقرير حديث أن بيع دي يونج سيتم الآن إعطاء الأولوية مع رغبة مسؤولي النادي في تأمين التعاقد بأموال كبيرة مع جناح ليدز يونايتد رافينها.

ووفقًا لتقارير في إسبانيا، اتصل تشافي بدي يونج مساء الاثنين لإبلاغه بالوضع.

في حين يقال إن دي يونج يفهم المأزق المالي الحالي لبرشلونة؛ يزعم أن اللاعب يشعر بأنه مهمش عندما يتعلق الأمر بالمناقشات المتعلقة بالوضع.

وكانت هناك تقارير متضاربة حول ما إذا كان دي يونج سيكون منفتحا على مغادرة برشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية، خاصة إلى يونايتد الذي لن يلعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في 2022-2023.

في الأيام الأخيرة، تم تصوير مسؤولين من يونايتد في برشلونة، في إشارة واضحة إلى أن المفاوضات بين الأطراف المعنية لا تزال قائمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى