الرياضة الليبية

بوجبا يخطر المقربين منه برغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد

أكدت تقارير أن بول بوجبا مستعد لتوقيع عقد جديد طويل الأمد مع مانشستر يونايتد، على الرغم من اهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لديه أقل من 12 شهرًا متبقيًا على انتهاء عقده الحالي ويمكن أن يترك أولد ترافورد مجانًا الصيف المقبل إذا لم يوقع على عقد جديد مع النادي.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن بوجبا أخبر الأشخاص المقربين منه أنه يريد البقاء في مانشستر يونايتد وتوقيع عقد جديد بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

يزعم التقرير أيضًا أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم راتباً أسبوعيًا للاعب الفرنسي 510 آلاف جنيه إسترليني إذا كان سيغادر أولد ترافورد مجانًا الصيف المقبل، بينما يهتم يوفنتوس أيضًا بإعادة التعاقد معه في صيف 2022.

يأمل مان يونايتد في حلّ مستقبل بوجبا قبل عيد الميلاد، ولكن يمكن الآن التوصل إلى اتفاق بين الطرفين في وقت أقرب، بالنظر إلى رغبة لاعب خط الوسط في البقاء في مانشستر.

حقق بوجبا بدايةً رائعةً تحت قيادة أولي جونار سولشاير حتى الآن هذا الموسم، حيث قدم سبع تمريرات حاسمة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، أكثر من أي لاعب آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى