الرياضة العالمية

بورنموث يكتسح ليستر برباعية في البريميرليج ويشعل صراع التأهل لدوري الأبطال

حقق فريق بورنموث فوزا عريضا بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب ضيفه ليستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح ليستر سيتي التسجيل عبر نجمه اللاعب جيمي فاردي في الدقيقة 23، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض في الشوط الثاني ويسجلوا 4 أهداف. وأدرك بورنموث التعادل في الدقيقة 66 من ركلة جزاء سددها اللاعب جونيور ستانيسلاس بنجاح.
 

 

وبعدها بدقيقة سجل بورنموث الهدف الثاني عن طريق اللاعب دومينيك سولانكي قبل أن يضيف جوني إيفانز لاعب ليستر الهدف الثالث لصالح بونموث بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 84.  واختتم سولانكي رباعية بورنموث وهدفه الشخصي الثاني له في الدقيقة 87.

 

 

وأشعل سقوط ليستر الصراع على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما بات الأخير مهددا بفقدان المركز الرابع عندما يلعب مانشستر يونايتد (58 نقطة) صاحب المركز الخامس غدا أمام ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة ذاتها.

يشار إلى أن الهزيمة جمدت رصيد ليستر سيتي عند النقطة 59 في المركز الرابع، بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، بينما رفع بورنموث رصيده للنقطة 31 في المركز  الثامن عشر، ولينعش آماله في البقاء بالمسابقة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى