الرياضة العالمية

بوروسيا دورتموند: سعر “سانشو” لن يقدر عليه أي ناد في أوروبا

حسم  هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، الجدل حول رحيل اللاعب الإنجليزي جادون سانشو عن صفوف الفريق في الصيف بعدما لفت اللاعب أنظار العديد من أندية أوروبا.

 

وأكد  فاتسكه في تصريحات تلفزيونية أدلى بها  لقناة “سبورت 1” الألمانية، أن سعر اللاعب لن يقدر عليه أي فريق، مضيفا: “لو جاء لنا  سانشو وطلب الرحيل، بعد ذلك ظهر العرض المناسب له من أجل الرحيل سنبدأ في مناقشة الأمر”. وتابع: “لا أظن أن أي فريق لديه القدرة على دفع القدر الذي سنطلبه من الأموال من أجل تركه يرحل في أي وقت”.

واختتم تصريحاته: “بوجود كورونا أو لا، ذلك لن يغير من سعره أي شيء، لقد تجاوزنا المرحلة التي كنا نضطر فيها لبيع اللاعبين، لا أعتقد أن الصيف سيشهد أي انتقالات”. وكانت تقارير صحفية قد أفادت برغبة دورتموند في الحصول على 130 مليون يورو على الأقل من أجل الاستغناء  عن اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاما.

يشار إلى أن  سانشو يعد ضمن اهتمامات العديد من كبار أوروبا في الوقت الحالي على رأسهم مانشستر يونايتد وليفربول في إنجلترا. وخسر دورتموند أمس برباعية نظيفة أمام هوفنهايم في ختام البوندسليجا ليحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 96 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى