أهم الأخبارالرياضة الليبية

بوعقيلة يتماثل للشفاء ويلتحق بتدريبات الأهلي بنغازي

شهدت الحصة التدريبية الأولى التي خاضها فريق الأهلي بنغازي الأول لكرة القدم مساء السبت، على ملعب عقيلة بالعون بمقر النادي التاريخي بحي الزيتون، عودة والتحاق نجم الفريق ومدافعه أبوبكر بوعقيلة، ليستأنف تدريباته مع فريقه من جديد بعد أن منعته الإصابة من الظهور في المباريات الأخيرة على الواجهتين المحلية والأفريقية.

وكان فريق الأهلي بنغازي قد افتقد لجهود وخدمات مدافعه الجاد أبوبكر بوعقيلة، منذ مباراة الإياب الثانية التي خاضها ممثل الكرة الليبية أمام مستضيفه فريق موتيما الكونغولي ضمن بطولة الكونفدرالية بملعب كينشاسا، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الذهاب الأولى أمام الفريق الكونغولي، كما غاب عن لقاء الفريق الأول في دور المجموعات أمام إنيمبا النيجيري.

ويعد أبوبكر بوعقيلة من المدافعين الجادين الذين قدّموا الإضافة لفريقه الجديد الأهلي بنغازي، وأحرز له أغلى أهدافه الدولية في شباك فريق الإسماعيلي المصري، ليقود فريقه للفوز بهدفه الثمين في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين بتونس خلال العام قبل الماضي، ضمن إياب دوري أبطال العرب.

وكان الأهلي بنغازي قد جدد عقده مع الظهير الأيمن بوبكر بوعقيلة لمدة ثلاث سنوات بعد أن ضمه وعزز به صفوفه قادماً من التحدي عام 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى