الرياضة العالمية

بوغبا يخطط للعودة إلى يوفنتوس بعد تجربة مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية أن بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد مصمم على تأمين العودة إلى يوفنتوس العام المقبل.

من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب خط الوسط في أولد ترافورد في يونيو المقبل، ويبدو أنه من غير المحتمل بشكل متزايد أنه سيوقع تمديدًا مع الشياطين الحمر.

ارتبط ريال مدريد ارتباطًا وثيقًا بالفائز بكأس العالم، ولكن وفقًا للصحفي الإيطالي رودي جاليتي، فإن العملاق الإسباني ليس سوى الخطة “ب” لبوغبا حيث يهدف اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى العودة إلى يوفنتوس، حيث أمضى أربع سنوات بين عاميْ 2012 و 2016.

كما ورد أن الشاب السابق لوهافر لم يفكر أبدًا في الانتقال إلى باريس سان جيرمان على الرغم من الادعاءات بأن العمالقة الفرنسيين حريصون على خدماته.

وقال جاليتي لتلفزيون سي إم آي تي: “لدي يقين أن اللاعب الفرنسي لن يستمر مع يونايتد ولم يفكر أبدًا في خيار باريس سان جيرمان، وعرض عليه مانشستر عقد براتب يتراوح بين 30 و32 مليون يورو بين الأجزاء الثابتة والمتغيرة، لكنه غير مهتم بهذا المشروع”.

وأضاف: “لذلك، هناك مساران الخطة أ بالنسبة له هي العودة إلى تورينو، ولكن لكي يكون قادرًا على إرضائه، يجب على يوفنتوس بيع آرون رامسي وأدريان رابيو لإفساح المجال له، سواء للأدوار أو بالمبلغ من رواتب بوغبا وهو على استعداد أيضا لتخفيض راتبه قليلا مما أعرف”.

وتابع: “أما الخطة ب إذا كان بإمكانك تسميتها هو الانتقال لريال مدريد، وإذا لم يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس؛ فإن الفرنسي سيذهب بكل سرور إلى ريال مدريد”.

قد يغيب بوغبا خلال الأسابيع العشرة القادمة عن المشاركة؛ بسبب مشكلة الفخذ، التي أصيب بها خلال حصة تدريبية مع فرنسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى