الرياضة العالمية

ريال مدريد يسعى لجمع أكثر من 70 مليون إسترليني من بيع 6 لاعبين

يمكن لريال مدريد جمع ما يصل إلى 72 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات في يناير من خلال بيع “خيسوس فاليخو ومارسيلو وإيسكو وجاريث بيل ولوكا يوفيتش وإيدن هازارد”.

زعم تقرير حديث أن لوس بلانكوس سيكون مُنفتحًا على بيع اللاعبين الستة في بداية عام 2022، حيث يتطلعون لجمع الأموال للتعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وإيرلينج براوت هالاند من بوروسيا دورتموند الصيف المقبل.

سيَحتاج رئيس لوس بلانكوس فلورنتينو بيريز إلى اتخاذ قرارات صعبة من أجل الحصول على فرصة للتعاقد مع كل من مبابي وهالاند، مع الحاجة أيضًا إلى تخفيض فاتورة رواتب النادي.

فاليخو بقيمة 4.5 ملايين جنيه إسترليني وفقًا لموقع ترانسفير ماركت وظهر مرة واحدة فقط مع لوس بلانكوس هذا الموسم، وشارك لمدة ثلاث دقائق في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك، ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ليس في خطط كارلو أنشيلوتي للمضي قدمًا، لذا يمكنه المغادرة مقابل رسوم مخفضة في يناير.

في غضون ذلك، سينتهي عقد مارسيلو في يونيو المقبل ومن المتوقع أن يرحل، ومن المحتمل أن يعود إلى البرازيل، لكن ريال مدريد قد يحاول بيع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في يناير، وتقييم 4.5 ملايين جنيه إسترليني سيَجعله اقتراح جذاب لعدد من الفرق، بما في ذلك ليدز يونايتد وإيفرتون.

إيسكو، الذي تبلغ قيمته 13.5 مليون جنيه إسترليني، ينتهي عقده أيضًا في الصيف المقبل، مما يعني أن الخروج في يناير ممكن، حيث يعاني اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، في برنابيو.

خاض اللاعب الإسباني ست مباريات هذا الموسم، وسجل مرة واحدة، لكنه تراجع في الترتيب، ومن المحتمل أن يتم بيعه في بداية عام 2022 لجمع أموال الانتقالات.

في غضون ذلك، بيل هو لاعب آخر لديه عقد حتى يونيو المقبل، ويبدو أن اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، عازمٌ على إنهاء عقده مع ريال مدريد قبل المغادرة في نهاية الموسم، ويقدر قيمته بـ9 ملايين جنيه إسترليني، ومن المحتمل أن يكون هناك اهتمام من الصين مرة أخرى.

كان يوفيتش مثيرًا للإعجاب للغاية خلال الفترة التي قضاها في أينتراخت فرانكفورت، لكن اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، والذي ارتبط، مؤخرًا، بأرسنال وليفربول، فشل في ترك بصمته في مدريد، حيث سجل هدفين فقط في 39 مباراة.

لا يزال أمام الصربي أربع سنوات على انتهاء عقده، لذلك وضع ترانسفير ماركت قيمة 18 مليون جنيه إسترليني للمهاجم، الذي يُعتقد أنه حريص على المضي قدمًا في بداية عام 2022.

مستقبل هازارد موضع الكثير من التكهنات، مع وجود نيوكاسل ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وليفربول ويوفنتوس من بين أولئك المرتبطين بهذه الخطوة، ومن المحتمل أن يغادر اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، بقيمة 22.5 مليون جنيه إسترليني البرنابيو خلال نافذة انتقالات يناير.

قد يكون السماح لستة لاعبين بالانتقال في بداية عام 2022 مخاطرة، لكن خروجهم سيوفر مساحةً كبيرةً في فاتورة الأجور ويجمع بعض الأموال القيمة لريال مدريد قبل الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى