أهم الأخبارالرياضة الليبية
أخر الأخبار

بوغويلة لريميسا: نمتلك عناصر رائعة ولدينا حظوظ في التأهل لدور الثمانية

أبدى المدرب الوطني مروان بوغويلة في تصريح خاص لريميسا سعادته بالنتائج التي حققها المنتخب الوطني في مشاركته في البطولة العربية الأخيرة المقامة في جمهورية مصر.
وقال بو غويلة أن هذه فرصة كبيرة للاعبين في كتابة التاريخ للتأهل من هذا الدور لأول مرة في مشاركات السلة الليبية، كما أكد بأن للاعبين الجهاز الفني القدرة على تحقيق ذلك.
وما لفت انتباه بو غويلة هو ثبات النسق البدني والفني لدى اللاعبين في الأرباع الأربعة لكل مواجهة خاضها المنتخب خلال دور المجموعات، وأكمل حديثه ب:-(معجب جدا بدور فؤاد أبو شقراء  نجاحه في تحسين المستوى الدفاعي والرفع من لياقة اللاعبين، وذكاءه في استخدامه لكل اللاعبين وتدويرهم لأن غالبهم شاركوا لأكثر من ثلاثين دقيقة).
وشدد مروان على ضرورة استغلال بطأ الارتداد الدفاعي لدى المنتخب الكويتي واستعمال واحدة من نقاط قوة اللاعبين الليبيين في الهجوم المرتد السريع، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات اللاعب المجنس عمر فؤاد (توني ميتشل) الذي لم يخالف التوقعات كونه من اللاعبين المعروفين والرائعين.
وعلق بوغويلة على غياب سفيان جومانجي أحد نجوم المنتخب الوطني بسبب الإصابة بأن المجموعة ستفتقد لخدماته في مركز 3 و4، لكن عمر فؤاد سيقوم بتعويضه في مركز ال3 كما سيتم الاعتماد على غيث ومحمد بوزفيه في تغطية الأثر الذي تركه جومانجي في مركز 4.
وينتظر عشاق كرة السلة اليوم مواجهة مهمة تجمع المنتخب الوطني مع الكويتي على تمام الساعة الخامسة مساء في دور 16 من البطولة العربية المقامة في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى