أهم الأخبارالرياضة الليبية

بعد الإخفاق في البطولة العربية.. مدرب منتخب السلة يعد الجماهير بجيل مميز بشرط

أعرب المدير الفني لمنتخب كرة السلة الأول، المدرب المصري أمير إبراهيم، عن حزنه بعد الخروج من الدور السداسي للبطولة العربية المقامة في دبي.

وقال المدير الفني، في تصريحات للصفحة الرسمية لاتحاد كرة السلة، إنه كان يتمنى الوصول لنقطة أبعد في البطولة ومواصلة المنافسة على اللقب، إلا أن التوفيق لم يكن حليفه في مباراة الدور السداسي بعكس منتخب الصومال الذي حالفه الحظ بشكل كبير في الدقائق الأخيرة وسجل 20 نقطة مستغلاً حالة الإرهاق وعدم التركيز عند لاعبي الفرسان.

شدد أمير إبراهيم على أن المباراة شهدت عددًا من نقاط الضعف للمنتخب الوطني في الدفاع بالإضافة إلى قلة الخبرة وكان ذلك من عوامل الخسارة وتوديع البطولة.

وأضاف أن الكرة الليبية خرجت من البطولة بمكسب كبير وهو جيل مميز في كرة السلة يحتاج إلى تدعيم وصبر ومعسكرات متعددة من أجل إعداد جيل مميز سيكون مستقبل كرة السلة الليبية.

ووجّه المدير الفني الشكر لاتحاد كرة السلة على الدعم المقدم منه خلال معسكر المنتخب الذي أقيم في مصر وتقديم كل الدعم الممكن لهم.

كما أشاد إبراهيم بأداء لاعبي المنتخب ووده الشكر لكل لاعب باسمه ورفض فكرة تحميل أي لاعب الخسارة والخروج من البطولة، مؤكدًا أنه هو من يتحمل الخسارة كمدرب، كما أكد أن الاتحاد لم فرض عليه أي لاعب في قائمة المنتخب وأنها كانت كلها خياراته.

وتابع أن لاعبي المنتخب الوطني في دور المجموعات رفعوا مستوى الطموح والأمل لديه وجعلوا الوصول إلى النهائي هو هدفه والمنافسة أيضًا على اللقب.

وأتم أمير إبراهيم تصريحاته، واعدًا الجماهير الليبية بجيل مميز في كرة السلة، بشرط دعمه والاهتمام به خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى