الرياضة العالمية

“بوفون” يحسم موقفه ويقرر تمديد عقده مع يوفنتوس

أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن الأسطورة جيانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس، حسم موقفه من تمديد عقده الحالي مع السيدة العجوز.

وقالت الصحيفة إن بوفون قرر تمديد عقده مع اليوفي لمدة موسم آخر، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في يونيو 2020، وأوضحت أن يوفنتوس يرحب بتمديد عقد بوفون، وينتظر القرار النهائي من الحارس المخضرم.

وكان بوفون، قد قال في تصريحات لقناة “يوفنتوس” الرسمية، إنه لن يتوقف عن اللعب لأنه مازال يشعر أنه على ما يرام، وأن لديه القدرة على الاستمرار مع الفريق بشكل جيد، خاصة وأنه يرى أن له دورًا محوريًا مع يوفنتوس داخل وخارج الملعب.

يشار إلى أن حارس الآتزوري السابق يتواجد هذه الفترة في منزله مثل باقي المواطنين الإيطاليين، بسبب حالة الطوارئ جراء فيروس كورونا، وأبرز أهمية اتباع الإجراءات التي أعلنتها الحكومة للحد من تفشي الوباء.

وكان بوفون، قد حقق إنجازا جديدا في مسيرته الحافلة بعدما تمكن من معادلة الرقم القياسي للأسطورة باولو مالديني مدافع  إيه سي ميلان السابق، في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن بوفون شارك في 11 مباراة مع يوفنتوس في مختلف البطولات هذا الموسم، وتلقى 9 أهداف، بينما خرج 3 مرات بشباك نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى