أهم الأخبارالرياضة العالمية

“بوكيتينو” يطمئن جماهير باريس سان جيرمان على موقف “مبابي” من مباراة السيتي

يشعر ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان بالتفاؤل، بأن كيليان مبابي سيكون لائقًا لمباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي.

وتجاهل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مخاوف اللياقة السابقة للعب في مباراة الذهاب، لكن مشكلة في ربلة الساق التي منعته من الظهور في الفوز 2-1 على لينس يوم السبت.

أثار غياب مبابي المخاوف من إجباره على التغيب عن مباراة يوم الثلاثاء إلى ملعب الاتحاد، لكن بوكيتينو واثق من أن اللاعب الدولي الفرنسي سيكون لائقا في الوقت المناسب لمباراة الإياب.

في حديثه، رد مدرب باريس سان جيرمان على سؤال هل سيكون مبابي هناك؟ قائلًا: “أنا متفائل، نعتقد أنه سيكون هناك، وسنرى كيف تتطور غدا، وسنقرر قبل المباراة”.

تولى باريس سان جيرمان السيطرة على مباراة الذهاب من نصف النهائي في وقت مبكر، عندما سجل ماركينيوس رأسية من ركلة ركنية، لكن سيتي حقق الفوز 2-1 في نهاية المطاف على أرض الفريق الفرنسي بفضل هدفي الشوط الثاني كيفين دي بروين ورياض محرز.

إذا تم منح مبابي التصريح باللعب، فسيهدف إلى البناء على 37 هدفًا سجلها بالفعل هذا الموسم، بما في ذلك ثمانية أهداف من 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى