الرياضة العالمية

بوليسيتش على أعتاب نيوكاسل في يناير

يقال إن نيوكاسل يونايتد على رأس قائمة الراغبين في التعاقد مع كريستيان بوليسيتش، حيث يأمل في التوقيع مع مهاجم تشيلسي خلال فترة الانتقالات في يناير.

كانت هناك مجموعة من الأحاديث حول مستقبل الأمريكي خلال الصيف، مع وجود مانشستر يونايتد بين الأندية التي يُنسب إليها الفضل في خدماته.

بقي بوليسيتش في نهاية المطاف في ستامفورد بريدج بعد الموعد النهائي الصيفي، لكنه وجد صعوبة في تأمين اللعب بشكل منتظم هذا الموسم على الرغم من ظهوره في 11 مباراة في جميع المسابقات.

اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، لعب 21 دقيقة فقط من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بينما بدأ مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ وصول جراهام بوتر كمدرب رئيسي.

وفقًا لموقع “فيشاجيش”؛ عبّر نيوكاسل عن اهتمامه ببوليسيتش قبل انتقالات يناير، وأشار المهاجم إلى أنه سيكون مستعدًا للانتقال إلى النادي.

يُزعم أن فريق إدي هاو قد يقدم عرضًا بحوالي 35 مليون جنيه إسترليني في بداية عام 2023، وهو ما قد يقبله تشيلسي، حيث سيدخل اللاعب الدولي الأمريكي قريبًا آخر 18 شهرًا من عقده.

قال بوتر مدرب البلوز في الآونة الأخيرة إن بوليسيتش كان يسعى للتواجد في التشكيل الأساسي وحثه على الاستعداد خلال فترة مزدحمة من المباريات.

انضم بوليسيتش إلى تشيلسي في يناير 2019 بعد أن سجل 19 هدفًا وسجل 26 تمريرة حاسمة في 127 مباراة مع بوروسيا دورتموند في جميع المسابقات.

لعب المهاجم 126 مباراة مع تشيلسي خلال فترة وجوده في ستامفورد بريدج، وسجل 26 هدفًا وساهم بـ 20 تمريرة حاسمة.

حقق نيوكاسل، الذي يعد الآن أحد أغنى الأندية في كرة القدم العالمية بسبب استحواذ صندوق النقد السعودي عليه، بداية رائعة في موسم 2022-23، حيث جمع 18 نقطة من 11 مباراة، مما جعله يحتل المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى