الرياضة العالمية

بيدري يحلم بالتتويج مع إسبانيا في مونديال قطر 2022

قال لاعب خط الوسط الإسباني بيدري إنه يحلم بشيء كبير في قطر، حيث يتطلع منتخب “لاروجا” للفوز بكأس العالم للمرة الثانية.

كانت الدولة الأوروبية بطلة العالم في عام 2010، لكنها وجدت صعوبة في آخر نسختين لها، حيث تم إقصائها من دور المجموعات في عام 2014 قبل أن تصل إلى دور الستة عشر بعد أربع سنوات فقط.

ستفتتح إسبانيا مشوارها في دور المجموعات عام 2022 أمام كوستاريكا يوم الأربعاء، بينما ستلتقي أيضًا مع ألمانيا واليابان في المجموعة E.

من المتوقع أن يكون بيدري لاعبًا رئيسًا لفريق لويس إنريكي في قطر، وقد قال اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا إنه “يحلم” بالنجاح في كأس العالم.

قال اللاعب: “أحلم بشيء كبير في قطر، نريد أن نكون من بين الأفضل، بالطبع هناك فرق تعتقد أنها أفضل منّا، لكن علينا التفكير بهدوء، ففي بطولة أوروبا، كنا في نصف النهائي، لكن إذا نظرت إلى الوراء، فإننا نستحق أن نكون في النهائي”.

ومع ذلك، على الرغم من اعتباره جزءًا حيويًا من المنتخب الوطني حاليًا وفي المستقبل، أصر بيدري على أنه ليس النجم الأول.

وأضاف: “لا أشعر أنني النجم الأول في المنتخب الإسباني، وبالنسبة لي، المسؤولية تقع على عاتق الفريق بأكمله، ولا أشعر بأنني أكبر نجم لمجرد أن صورتي على المباني في الدوحة، لا أركز على ذلك، أريد فقط أن ألعب وأن أكون هادئًا؛ أفعل ما بوسعي وأفعل ما يطلبه مدربي”.

كما سُئل الشاب عن مستقبل إنريكي مع المنتخب الإسباني، حيث من المقرر أن ينتهي عقد المدرب بعد كأس العالم.

يأمل بيدري أن يبرم المدرب، البالغ من العمر 52 عامًا، صفقة أخرى مع لاروخا بسبب عمله الرائع كمدرب رئيس لكنه يقبل هذا الرحيل إذا كان ذلك ممكنًا.

وقال لاعب خط الوسط: “من وجهة نظري أعتقد أنه يستحق الاستمرار مع المنتخب لأنه مدرب يساهم كثيرا، لكن في النهاية، هذا قرار سيتخذه هو والاتحاد”.

سجلت إسبانيا فوزا 3-1 على الأردن في مباراة ودية قبل البطولة في 17 يوليو، وكان بيدري بديلا غير مستخدم للمنتخب الوطني في تلك المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى