الرياضة العالمية

بيرلو: هدفنا هو التأهل لدوري الأبطال ونحن هادئون بشأن أهدافنا

تحدث الإيطالي أندريه بيرلو، مدرب يوفينتوس، لوسائل الإعلام، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم بخصوص مباراة فريقه مع فيورنتينا في الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو: دعونا نواصل المضي قدما لتحقيق الهدف فيورنتينا يصارع للبقاء لكن دعونا لا ننسى المباراة الأولى، لديهم رغبة في قلب الأمور، فيورنتينا خصم تاريخي، ستكون مباراة جيدة.

وأضاف: مع مرور الوقت؛ يأخذ ديبالا مباريات أكثر، ويتحسن مستواه أكثر، لدي علاقة رائعة مع رونالدو، إنه يريد تقديم عمل جيد طوال الوقت، حتى في التدريبات، كيليني قد يبدأ المباراة سيتم تقييم حالة دانيلو.

وأردف: قبل مواجهة بارما كان هناك الكثير من الحديث؛ لكن هدفنا هو التأهل لدوري الأبطال، نحن نعرف ما علينا فعله، كييزا لم يستعد كامل عافيته، لن يتواجد في مباراة الغد، رامسي يمكنه المشاركة.

وبخصوص اللاعبين الآخرين، قال بيرلو: موراتا جيد ولم يشارك المباراة الماضية بسبب المداورة، قدم الكثير هذا العام، وسيمنحنا الكثير في المستقبل، نحن نعتمد عليه 100%، فيورنتينا فريق جيد، نعرف ما ينتظرنا، ورابيو سيبدأ مباراة الغد، تحسن كثيرًا، وهو يؤدي بشكل جيد، أثق في لاعبي الفريق، أعرف ما يريدون وما يريد النادي، لا يمكن أن نتخلى عن الحذر، وأن نفوز بأكبر عدد من النقاط، وديميرال غير متاح بعد، علينا تقييم حالة بونوتشي، نحن هادئون بشأن أهدافنا وبشأن ما سيقرره الاتحاد الأوروبي في وقتٍ لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى