الرياضة العالمية

بيرنلي ينجح في تأجيل مباراته مع واتفورد بسبب إصابات الكورونا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مباراة بيرنلي أمام واتفورد، المقرر إقامتها الثلاثاء بسبب زيادة الإصابات في صفوف الأول بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

وقال شون دايتشي، المدير الفني لفريق بيرنلي، الإثنين، إن فريقه يعاني من وجود 10 لاعبين مصابين جدد في الفريق الأول، وإن “حالهم أسوأ قليلاً” مما كان عليه قبل مباراة السبت ضد ليستر، والتي تم تأجيلها أيضًا.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورت” هذه هي المرة الخامسة التي يشهد فيها كوفيد هذا الموسم تأجيل أحد مواجهات بيرنلي، ولكن المرة الثانية التي يأتي فيها الطلب من كلاريت.. كان لديهم مباراة ضد توتنهام مؤجلة بسبب الثلوج الكثيفة.

وخاض بيرنلي 17 مباراة حتى الآن بالدوري الإنجليزي من أصل 22 مباراة، في انتظار تحديد موعد المباريات المؤجلة مستقبلا، ويتواجد في المركز الأخير للدوري برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن أماكن البقاء، فيما يحتل واتفورد المركز الـ17 في الدوري برصيد 14 نقطة.

يأتي ذلك بعد أن نجح أرسنال في طلب تأجيل ديربي شمال لندن الأحد، بعد خسارة لاعبين أمام كوفيد والإصابة والإيقاف وكأس أفريقيا للأمم.

ووجهت انتقادات لفرق الدوري الإنجليزي الممتاز حول تعديل القواعد حول التأجيلات – والتي تم تنفيذها بسبب جائحة فيروس كورونا – لمنحهم ميزة تنافسية.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليز على موقع تويتر، أنه تقرر تأجيل المباراة بعد قبول طلب بيرنلي؛ لأن الفريق ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة “13 لاعبا وحارس مرمى واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى