الرياضة العالمية

بيريز يوجه صدمة مدوية لعشاق ريال مدريد بشأن الميركاتو الصيفي

في مفاجآة صادمة لكل عشاق ريال مدريد حول العالم، كشفت تقارير صحفية إسبانية النقاب عن قرار فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بعدم ضم أي لاعب جديد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وبحسب التقارير التي أوردها البرنامج الإسباني ” El Chiringuito TV “، فإن ريال مدريد قرر عدم الدخول في الميركاتو الصيفي للموسم الكروي الجديد بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق مؤخرا على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت التقارير أن بريز يسعى خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري لبيع أكبر عدد ممكن من اللاعبين غير المرغوب فيهم بالنسبة للجهاز الفني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت إلى أن بيريز يسعى لجمع 180 مليون يورو من عمليات بيع اللاعبين المعارين أو الذين على ذمة الفريق في الوقت الحالي، حيث كانت البداية عند أشرف حكيمي لاعب الفريق السابق الذي تم بيعه بشكل نهائي لفريق الإنتر الإيطالي.

واختتمت التقارير الإسبانية بالكشف عن مجموعة اللاعبين المرحشين للخروج من قلعة البرنابيو خلال الميركاتو الصيفي والذي يتمثل أبرزهم في جاريث بيل وجيمس رودريجيز ولوكاس فاسكيز، بالإضافة الى بعض المعارين مثل مايورال وسيبايوس وريجليون.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى