الرياضة العالمية

بيلينجهام حائر بين ليفربول وريال مدريد بعد الرحيل عن دورتموند

يتمتع بوروسيا دورتموند بالقدرة على تطوير اللاعبين الشباب ليصبحوا أكثر المواهب المرغوبة في كرة القدم العالمية، وجود بيلينجهام هو الأحدث خارج خط الإنتاج.

يقود النجم الشاب دورتموند من حيث الأداء، حيث سجل أربعة أهداف في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ارتبط بيلينجهام باستمرار مع ليفربول على مدار الأشهر الستة الماضية، وسيكون من المنطقي أن يتطلع فريق يورجن كلوب إلى تنشيط خط الوسط.

ومع ذلك، وفقًا للوكيل هايدن دودج، المرتبط بيلينجهام، يقول إن أحد منافسيهم وضع شكًا كبيرًا في ذهنه.

أضاف: “ليس سرًا، جود بيلينجهام مطلوب من قبل ليفربول، ولكن على الرغم من أنه تخيل هذه الخطوة منذ فترة قصيرة، إلا أن لديه بعض الشكوك الآن وهذا لأن ريال مدريد جعله يدرك اهتمامهم”.

تابع: “لقد قالوا إنهم ينظرون إليه على أنه بديل لوكا مودريتش وتوني كروس، وإنهم يريدون من بيلينجهام أن يشكل خط وسط ثلاثي إلى جانب فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا، وهذا احتمال مخيف”.

أضاف: “لا يزال بإمكانه الذهاب إلى ليفربول في وقت مبكر من شهر يناير، لكن ريال مدريد يبذل قصارى جهده بالتأكيد لجعل الأمر صعبًا على يورجن كلوب”.

ريال مدريد يعدّ فرصة مغرية لأي لاعب لكن بيلينجهام قد يواجه فرصة فريدة في لوس بلانكوس.

ألمح توني كروس الى تقاعده المحتمل في نهاية الموسم، وبينما يواصل لوكا مودريتش تحدي وقت الأب، فإن الأخير يفوز دائمًا في النهاية.

إنه يترك الطريق أمام بيلينجهام للتعلم من اثنين من العظماء ومن ثم أخذ مكانه في الفريق، قلة من اللاعبين لديهم طريق لهم في ريال مدريد بنفس الطريقة.

زر الذهاب إلى الأعلى