الرياضة العالمية

“بيولي” يُطالب لاعبيه بتحويل الإحباط إلى طاقة إيجابية قبل مواجهة أتالانتا

طالب ستيفانو بيولي مدرب ميلان فريقه بتحويل الإحباط، عقب الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، إلى طاقة إيجابية قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي، غداً الأحد.

وقال بيولي خلال مؤتمر صحفي: “يجب أن تُعطي الهزائم طاقة إيجابية، لا نُلقي بالمباريات خلف ظهورنا أبداً بل نُحللها دائماً نحتاج لتحويل الهزيمة إلى طاقة إيجابية، لأننا سنصطدم غداً بمنافس مباشر”.

وتابع: “في الموسم الماضي كان أتالانتا في المركز الثاني حتى اليوم الأخير، ونُكِنُ له الكثير من الاحترام لكننا مُقتنعون أيضاً بقدراتنا”.

وواصل: “أتالانتا قوي في كل الجوانب الخططية والفنية والبدنية، ويمكن للاعبيه القيام بتحرك حاسم في أي لحظة لكننا نملك مميزات أيضاً، وستكون مباراة الغد أشبه بمواجهة في دوري الأبطال، أصبح مستقبل لاعب ميلان فرانك كيسي، محل نقاش كبير بين وسائل الإعلام الإيطالية في الفترة الأخيرة، إذ يقضي الإيفواري العام الأخير في عقده لكن بيولي نفى تأثر مستواه بتكهنات انتقاله”.

وأردف: “هذا لا يُقلقني لأن فرانك يؤدي بأفضل طريقة ممكنة، مثلما كان يفعل في السابق دائماً ويعمل بجد واحترافية”.

واستكمل: “من الخطأ الحكم على أدائه بالنظر إلى عقده، وهناك الكثير من اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم قريباً ولا توجد نفس الضجة حولهم، المفاوضات مستمرة ومع الوقت سيصدر قرار إيجابي أو سلبي لست قلقاً”.

ويحتفل مهاجم الروسونيري زلاتان إبراهيموفيتش بعيد ميلاده الـ40، غداً الأحد.

وقال بيولي: “إن اللاعب السويدي ليس مستعداً للعودة من الإصابة حتى بعد الفترة الدولية.

وأضاف: “لا أعرف عدد السنوات التي يمكن أن يلعبها، لكن مما أراه من حماس ورغبة في التدريب أعتقد أنه يمكنه اللعب للأبد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى