أهم الأخبارالرياضة الليبية

تأجيل مباراة الجولة الأولى لفريق الاتحاد في مجموعات الكونفدرالية

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل موعد مباراة الجولة الافتتاحية لممثل الكرة الليبية فريق الاتحاد لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية إلى مطلع شهر مارس المقبل.

جاء ذلك بعد تحديد موعد جديد لمباراة الإياب الحاسمة بين فريق شبيبة القبائل الجزائري مع ضيفه رويال ليوبارد ايسواتينى والتي تقرر تأجيلها للمرة الثالثة حيث ستقام المباراة بالجزائر يوم السادس من شهر فبراير الجاري، وسيلتحق الفريق المتأهل بفرق المجموعة الثانية التي تضم أورلاند بيراتس وشبيبة الساورة.

وسيَستهل فريق الاتحاد مبارياته بمواجهة أورلاندو بيراتس يوم 20 من شهر فبراير الجاري بملعب شهداء بنبنا الدولي ببنغازي.

وكان فريق نادي رويال ليوبار من إيسواتيني قد غاب عن المواجهة التي كان يفترض أن تجمعه بمضيفه شبيبة القبائل الجزائري الأسبوع الماضي في إياب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بعد أن طلب تأجيل المباراة بحجة أنه ما يزال عالقًا في إثيوبيا وتعذر عليه السفر لتركيا ومنها للجزائر بسبب العاصفة الثلجية التي تضرب إسطنبول.

كانت مباراة العودة بين شبيبة القبائل ورويال ليوبار مقررًا إقامتها في الخامس من ديسمبر الماضي، ثم تأجلت إلى 20 من الشهر نفسه قبل أن تتأجل مجددًا بسبب قيود السفر التي فرضتها جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى