الرياضة الليبية

تأجيل مباراة “الديربي” بين الاتحاد والمدينة إلى يوم 19 فبراير

نشرت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، جدول مقابلات الجولة الثانية من منافسات الدوري الليبي الممتاز.

وستقام مباريات المجموعة الأولى يوم الثلاثاء 9 فبراير من خلال لقاء الأخضر ونادي التعاون، والذي سيكون مسرحه ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء، بينما يحتضن ملعب شهداء بنينا لقاء شباب الجبل ومنافسه الصداقة.

هذا وتتواصل مواجهات المجموعة الأولى يوم الأربعاء 10 فبراير بمباراة قوية تجمع نادي الهلال بخليج سرت على ملعب شهداء بنينا، بينما يُسدل الستار على منافسات المجموعة يوم الخميس، بمباراة نجوم أجدابيا ودارنس على ملعب أجدابيا.

وبعد ذلك تتجه جميع الأنظار إلى ديربي بنغازي الذي سيكون طرفاه، النصر والتحدي بملعب شهداء بنينا أيضا، بينما وقع تأجيل مباراة الأهلي بنغازي والأنوار بسبب التزامات الأهلي بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ولحساب منافسات المجموعة الثانية، يتقابل يوم الثلاثاء 9 فبراير، فريق الشط مع الوحدة بملعب طرابلس، فيما يلعب يوم الأربعاء 10 فبراير رفيق ضد الخُمس بملعب صبراتة، وفي نفس اليوم وضمن نفس الإطار يحتضن ملعب مصراتة ديربي الاتحاد المصراتي والسويحلي.

وبحسب التعيينات الجديدة، فقد تم تأجيل مباراة الديربي بين الاتحاد والمدينة المقرر إقامتها بملعب طرابلس إلى يوم 19 فبراير، بعد أن طلب مسؤولو الاتحاد ذلك بسبب تعارضها مع موعد انتخابات مجلس الإدارة الجديد.

وسيكون الموعد يوم الخميس 11 فبراير، مع لقاء الأهلي طرابلس وأبوسليم في ملعب طرابلس، قبل أن تختتم مواجهات الأسبوع الثاني يوم الجمعة بمقابلة المحلة والأولمبي على أرضية نفس الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى