الرياضة الليبية

تأجيل مباريات دوري الأواسط بسبب المنتخب الوطني تحت 20 عاما

قرر الاتحاد الفرعي بنغازي، تأجيل مباريات دوري الفئات السنية لفئة الأواسط، الخاص بفرق المجموعة الأولى، لموعد لاحق لم يتحدد بعد، وذلك لارتباط لاعبي الأهلي والهلال بتجمع المنتخب الوطني تحت 20 عاما.

جاء قرار التأجيل، لفئة الأواسط الذي ينظمه الاتحاد الفرعي بنغازي والخاص بفرق المجموعة الأولى (فرق أندية الدوري الممتاز )، بعد لعب مباراتين فقط من مباريات الأسبوع السابع للدوري.

ومن المقرر، أن يسافر 30 لاعبا، صباح غد الإثنين، إلى تونس للدخول في تجمع هناك يتخلله بعض المباريات الودية وإجراء الاختبارات اللازمة لمدة أسبوع، وذلك لتحديد القائمة الرسمية للمنتخب والتي ستضم 23 لاعبا، والتي ستسافر فيما بعد للسعودية، للمشاركة بالبطولة العربية للشباب التي ستقام في الفترة ما بين 15 فبراير حتى 5 مارس المقبلين.

وتضم القائمة المبدئية لمنتخبنا للشباب تحت 20 عاما، 4 لاعبين من ناديي الأهلي بنغازي والهلال، وهو ما سيجبر الاتحاد الفرعي بنغازي، على تأجيل الدوري بشكل رسمي، إلى ما بعد عودة المنتخب من السعودية، خاصة أن الاتفاق تم بين الناديين ومسئولي الاتحاد الفرعي، على تأجيل المسابقة في حال تم اختيار أكثر من لاعبين، من صفوف الفريقين.

ويتصدر أواسط الأهلي الترتيب برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، يليه أواسط الهلال برصيد 12 نقطة من 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى