الرياضة الليبية

تأكيداً لانفراد ريميسا | تأجيل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم رسمياً

أعلنت الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تأجيل اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الثالث لهذا العام الذي كان من المقرر عقده خلال يومي الجمعة والسبت، في ضيافة بلدية الغريفة إلى موعد لاحق بسبب تعذر وصول الأعضاء لأسباب تتعلق برحلات الطيران.

الاتحاد الليبي لكرة القدم
وكانت “ريميسا” قد انفردت بتأجيل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم والذي كان من المقرر عقده، اليوم الجمعة وغداً السبت، في سبها، حيث كان يهدف الاجتماع إلى مناقشة جملة من الملفات التى تخص كرة القدم المحلية.
وأوضحت مصادرنا الخاصة أن السر وراء تأجيل الاجتماع هو عدم حصول بعض أعضاء المكتب التنفيذي على تذاكر طيران من مدنهم باتجاه مدينة سبها التي تقع في الجنوب الليبي.

وكان المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أعلن يوم الأحد الماضي، تأجيل اجتماعه، إلى وقت آخر، وذلك لصعوبة الحصول على رحلات طيران لمدينة سبها.

يذكر أن يوم السبت الماضي، شهد اجتماعًا طارئًا بمقر نادي السد بنغازي، بمشاركة أغلب أندية مدن أجدابيا وبنغازي والبيضاء وطبرق، لمناقشة المشاكل والأزمات التي تعاني منها الكرة الليبية في الوقت الراهن.

وتباحث الحضور حول عدد من البنود، في مقدمتها، مطالب بعض الأندية، بإقالة اتحاد كرة القدم والبعض الآخر طالب بعقد اجتماع مع رئيس الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى