الرياضة العربية

عبر بيان رسمي.. الاتحاد السعودي يحدد موقفه النهائي من مواجهة منتخب فسطين بالقدس

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الخميس، موافقته على تلبية دعوة نظيره الفلسطيني للعب مباراة المنتخب الأول ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ضد نظيره الفلسطيني، في مدينة رام الله في الضفة الغربية.

وأوضح الاتحاد في بيان على موقع على شبكة الانترنت: “استجابة لطلب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على لعب مباراة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم أمام المنتخب فلسطين يوم 15 تشرين الاول الجاري على استاد الشهيد فيصل الحسيني في فلسطين”.

الاتحاد السعودي

ونقل البيان عن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تأكيده حرص السعودية “على ألا يحرم المنتخب الفلسطيني من لعب المباراة على أرضه وبين جمهوره أسوة بالدول الأخرى”.

وكان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب أعلن في وقت مبكر الخميس، أن المنتخب السعودي سيلاقي نظيره الفلسطيني في القدس (ملعب فيصل الحسيني).

وقال الرجوب إن بعثة سعودية تضم 100 شخص على الأقل ستصل إلى الأراضي الفلسطينية في 13 أكتوبر الحالي لخوض مباراة ضد المنتخب الفلسطيني في التصفيات المشتركة في 15 منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى