الرياضة الليبية

تأكيدا لإنفراد ريميسا | عبدالحفيظ اربيش مدربا لفريق الصقور طبرق

تولى المدرب الوطني عبدالحفيط اربيش، المدير الفني السابق لفريق السويحلي والمنتخب الوطني الأول،  اليوم الاثنين، بشكل رسمي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصقور طبرق، في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

 

 

وكان موقع “ريميسا” الرياضي انفرد أمس الأول بموافقة أربيش على تولى تدريب الصقور طبرق. وكشفت مصادر لـ”ريميسا” أن هناك ترحبيا كبيرا في مدينة طبرق بالمدرب الوطني  اربيش حيث أنه يعد من الأسماء الكبيرة في مجال التدريب بليبيا وهو ما يتوافق مع طموحات وآمال فريق الصقور وجماهيره.

 

 

 

 

ونقل “ريميسا” عن عبدالسلام الناجي، أحد أبرز نجوم فريق الصقور السابقين،  رأيه في المدرب الجديد ليقول إن عبدالحفيظ اربيش مدرب متمكن نحتاجه ونحتاج لشخصيته وانظباطه وفكره التدريبي. وأضاف: “مرحبا باربيش في الولاية الفنية الثانية حيت سبق لاربيش أن أشرف على تدريب فريق الصقور في الموسم 2018 / 2019 والذي لم يكتمل حيث ترك اربيش الفريق لتولي تدريب السويحلي”.

 

 

جدير بالذكر  أن مهمة تدريبية قادها المدرب الوطني الليبي عبدالحفيظ اربيش كانت تولي مهمة قيادة فريق زاخو العراقي في شهر أكتوبر 2019، ولكن إدارة النادي العراقي قررت إقالة أربيش من منصبه كمدير فني للفريق بعد سوء النتائج ببطولة الدوري العراقي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى