الرياضة الليبية

“طقطق” يسجل ويقود المصري لفوز مثير على الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي فوزا مثيرا وثمينا من نظيره فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

افتتح الاتحاد السكندري أهداف المباراة عن طريق كريم الديب في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، وأدرك عمر كمال هدف التعادل للنادي المصري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من شوط المباراة الأول والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتمكن لاعبنا الدولي مفتاح طقطق من تسجيل هدف الفوز للنادي المصري في الدقيقة 59 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء تم احتسابها للفريق البورسعيدي وسددها لاعبنا الدولي بنجاح في شباك زعيم الثغر.

بهذه النتيجة، رفع النادي المصري البورسعيدي رصيده إلى  42 نقطة في المركز السابع من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، جمعها من 32 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 9 وخسر 12 مرة وسجل 32 هدفاً وعليه 33.

على الجانب الآخر، توقف رصيد نادي الاتحاد عند 39 نقطة في المركز الثامن من جدول ترتيب البطولة جمعها من 32 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 15 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكه 33.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى