الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا” | الأهلي طرابلس يعلن ضم عبدالحكيم التركي

أعلنت إدارة نادي الأهلي طرابلس، اليوم السبت، التعاقد مع اللاعب عبدالحكيم التركي، بشكل رسمي، ليكون ضمن استحقاقات الزعيم في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الأهلي طرابلس، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، التالي: “عبدالحكيم التركي، نُبارك لك شرف ارتداء غلالة زعيم الأندية الليبية”.

وكان عبدالحكيم التركي، قد جذب أنظار مسئولي الزعيم، بعد تألقه اللافت للنظر، مع نادي المدينة، قبل إيقاف النشاط الرياضي في ليبيا وإلغاء بطولة الدوري الليبي الممتاز.

وبدأ عبدالحكيم التركي، مسيرته مع نادي أبي الأشهر بمنطقة تاجوراء، وفي موسم 2016 / 2017، انتقل إلى نادي المدينة، ليبدأ مسيرة جديدة من التألق مع الحواتة، علمًا بأن عبدالحكيم التركي، هو نجل محمد التركي المدرب الشهير في لعبة كرة اليد الليبية، والذي ساهم مع الأهلي طرابلس، في تحقيق العديد من البطولات، على الصعيد المحلي.

وحصل محمد التركي، على جائزة أفضل مدرب في البطولة العربية في دمشق منتصف الثمانينيات، فضلا عن أنه أشرف على المنتخبات الوطنية في أكثر من مناسبة آخرها مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا عام 2010 في مصر.

يذكر أن إدارة الأهلي طرابلس، قد أعلنت عن انطلاق برنامجها التعاقدي للموسم الرياضي الجديد 2020 / 2021، والذي من المقرر أن ينطلق منتصف شهر أكتوبر المقبل، وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وتعمل إدارة الأهلي طرابلس، على إبرام الصفقات والتعاقدات لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة، في إطار تحضيراتها للموسم الرياضي الجديد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى