الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| التونسي جلال القادري يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي طرابلس

بعث المدرب التونسي جلال القادري، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، برسالة خاصة إلى جماهير الزعيم، وذلك بعد استلامه مهام عمله، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، عقب توقيع العقود وتقديمه في مؤتمر صحفي.

وقال جلال القادري، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” :” إن شاء الله أكون موفقا، وأكون جديرا بثقة إدارة وجماهير الأهلي طرابلس التي وضعوها في شخصي من أجل تدريب النادي العريق في الموسم الجديد والذي سيشهد خوض منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية”. 

وأضاف : “أعلم أن الكثير من جماهير الزعيم راضية باختياري،  والبعض الآخر لديه تحفظ ويرى أن الفريق يستحق اسما تدريبيا أكبر”، وتابع:”فى النهاية سأعمل على إرضاء الجميع من خلال العمل والاجتهاد والنتائج التي سيحققها الفريق”.

وكان موقع “ريميسا”، قد انفرد في وقت سابق باقتراب المدرب التونسي جلال القادري من تولي المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، خلال الموسم الكروي الجديد.

وسبق لـ”القادري”، أن أشرف على تدريب العديد من الأندية العربية والتونسية مثل النادي البنزرتي وشبيبة القيروان وقوافل قفصة والترجي الجرجيسي.

وخاض المدرب التونسي، أكثر من 7 مواسم  في الدرجة الثانية التونسي ونجح بالصعود مع 5 فرق إلى جانب خبرات اكتسبها مع المنتخبات الأولمبية التونسية. كما خاض تجربة ناجحة في الدوري السعودي وحقق رقما مميزا يتمثل في دخوله نادي المائة بعد أكثر من 100 مباراة هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى