الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا” | الترهوني مديرا للكرة بنادي الاتحاد بداية أكتوبر المقبل

قررت اللجنة التسييرية لنادي الاتحاد برئاسة صلاح العزابي، تكليف اللاعب السابق للعميد الدولي نادر علي الترهوني، مديراً للإدارة العامة لكرة القدم، على أن يتسلم مهام منصبه بداية من الأول من أكتوبر المقبل .

 

 

وكانت “ريميسا” قد انفرادت، في وقت سابق، بقرار تعيين الترهوني، مديرا للكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لعبدالمجيد صالح، الذي قررت اللجنة إقالته من منصبه مؤخرا.

 كما قررت اللجنة التسييرية لنادي الاتحاد تكليف رئيس اللجنة صلاح عاشور العزابي للقيام بمهام مدير الإدارة العامة لكرة القدم مؤقتاً وذلك لتسيير العمل لمباراتي الذهاب والاياب للعميد في كأس الكونفدرالية.

 

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد، السبت، وضم شخصيات اتحادية مهمة في تاريخ النادي واستمر لساعات طويلة امتدت لما بعد منتصف الليل.

 

ويواصل فريق الاتحاد تدريباته حاليا في إطار استعدادات العميد لمواجهة نظيره فريق حسنية أغادير المغربي بذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض العميد مباراة ذهاب دور الـ 32 بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية أمام نظيره أغادير والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى