الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| الدامجة يعلن قائمة الفرسان استعداداً لتصفيات أفريقيا للمحليين

كشف الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للمحليين، بقيادة المدرب المخضرم جلال الدامجة، عن قائمة فرسان المتوسط، استعدادا لخوض المباراة المهمة أمام نظيره التونسي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2020 .

وحصل “ريميسا” على قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار ، وهم: 

في حراسة المرمى: أحمد عزاقة – مراد الوحيشي – عبد الجواد رزق

في الدفاع : ناجي دراء – معتصم صبو – عبدالرحيم التريكي – سعد إجبارة – محمود عكاشة – أحمد المقصي – محمد الشتيوي

في الوسط: محمد فتحي “مانديلا” – أمحمد مفتاح – شامخ العبيدي – ربيع الشادي – محمد الهداج – إبراهيم بودبوس – مهند بوعجيلة

في الهجوم: محمد التاورغي – خالد مجدي – أكرم الزوي – معتز المهدي – سالم روما.

 

قائمة منتخب المحليين

 

وكان موقع “ريميسا” قد انفردت بأن جلال الدامجة سوف يقوم باستدعاء 4 لاعبين جدد، وإضافتهم ضمن قائمة فرسان المتوسط، تعزيزًا لصفوف ليبيا في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

وكما جاء بالقائمة المستدعاة، فقد انضم الرباعي، مهند بوعجيلة لاعب فريق النصر، ومحمد التاورغي لاعب الأهلي بنغازي، وأكرم الزوي وأمحمد مفتاح لاعبي فريق الاتحاد.

وحدد الاتحاد التونسي موعد مواجهة الذهاب بين فرسان المتوسط ونسور قرطاج في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات “شان 2020″، على أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 21 سبتمبر المقبل على تمام الساعة 7 وربع مساء بتوقيت تونس، الثامنة والربع بتوقيت ليبيا.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني لكرة القدم للاعبين المحليين، بقيادة مدربه الوطني المخضرم جلال الدامجة، قد خاص معسكرا تدريبيا خلال شهر يوليو الماضي بالمملكة المغربية، والذي تواصل على مدى أكثر من أسبوعين خاض خلاله 3 مباريات ودية تجريبية وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة أمام المنتخب التونسي بتصفيات “شان 2020”.

واستهل المنتخب مبارياته بالفوز على فريق اتحاد طنجة بهدفين لصفر، ثم خسارة أمام نهضة بركان بهدف لصفر، ثم تعادل في آخر تجاربه الودية أمام فريق الفتح الرباطي المغربي بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى