الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| بالصور.. أكرم الزوي يوقع رسميًا عقود الانضمام للفيصلي الأردني

وقع اللاعب الليبي الدولي أكرم الزوي، مهاجم المنتخب الوطني الأول ونادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء، على عقود الانضمام بشكل رسمي  إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الأردني لمدة موسم واحد، وينتظر اللاعب وصول بطاقته الدولية من نادي الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تسجيله في النادي الأردني .

وكان موقع “ريميسا” قد انفراد يوم الأحد الماضي، بأخر تطورات المفاوضات التي جرت بين مسؤولي نادي الفيصلي وأكرم الزوي، وأن هناك اتفاق نهائي بين الطرفين على انضمام اللاعب لصفوف الفريق لمدة موسم واحد وأن التوقيع الرسمي سيكون خلال الأيام المقبلة، وهو ما تم بالفعل اليوم.

وقالت مصادر خاصة لـ”ريميسا” إن الزوي وصل إلى العاصمة الأردنية عمان، يوم السبت الماضي، وعقد عدة جلسات مع مسؤولي الفيصلي، من أجل التوصل لاتفاق مادي يرضي الطرفين لتوقيع العقود، لافتة إلى أن مسؤولي الفيصلي رحبوا بعودة اللاعب من جديد إلى النادي الذي تألق فيه وقدم أفضل المستويات وحقق معه العديد من الألقاب.

الجدير بالذكر أن الزوي كان قد اقترب من التوقيع لنادي سحاب الأردن ولكن تقارير صحفية أردنية كشفت أن جماهير الفيصلي ضغطت على إدارة ناديها لتدخل في مفاوضات مع اللاعب الذي أجل سفره إلى الأردن وعدل وجهته إلى نادي الفيصلي.

يشار إلى أن الزوي سبق له أن خاض تجربة احترافية مميزة في الأردن مع ناديي الحسين إربد والفيصلي وتألق معهما وحقق العديد من الألقاب مع الفيصلي، وعاد  بعدها إلى نادي الاتحاد ليدعم صفوف العميد في الاستحقاقات المحلية والقارية ولكن نظرا لتوقف النشاط الكروي في ليبيا بسبب الظروف التي تمر بها البلاد فضل الزوي العودة من جديد إلى الدوري الأردني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى