الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا” | خالد السعيطي رئيسا لرابطة أندية المنطقة الشرقية

تأكيدا لما انفردت به “ريميسا”، قررت أندية المنطقة الشرقية في اجتماعها الذي عقد مساء السبت، بقاعة اجتماعات فندق تبستي ببنغازي اتخاذ 3 قرارات مهمة، في مقدمتها تشكيل رابطة أندية المنطقة الشرقية برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي المهندس خالد السعيطي وعضوية كل من عبدالمولى الفاخري وحمد اسويكر وعبدالسلام الناجي ، وسيتم اعداد النظام الأساسي للرابطة .

وكانت مصادر خاصة قد أكدت لـ”ريميسا” أن اجتماع الأندية الشرقية أسفر عن المطالبة بعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة، على أن يكون طلب هذه الجمعية برسائل جديدة تبدأ من لحظة انتهاء اجتماع الأندية الشرقية.

كما طالبت الأندية المجتمعة بالكشف عن الرد الرسمي الذي أرسله الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وقام بإخفائها المكتب التنفيدي للاتحاد، حيث قام الفيفا بالتأكيد على أن اجتماع المكتب التنفيذي للإطاحة بجمال الجعفري الرئيس السابق للاتحاد صحيح ولكنه طالب بعقد اجتماع جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للاتحاد خلال 3 أشهر وهذا لم يحدث حتى الآن.

يشار إلى أن الأندية التي حضرت الاجتماع اليوم في مدينة بنغازي هم: الأهلي بنغازي – الهلال – نجوم بنغازي – الصواعد – التعاون – نجوم أجدبيا – الوفاق أجدبيا – القلعة البريقة – البراق البريقة – توعية جالو – الأخضر – الأندلس – الهلال طبرق – الصداقة – الأنصار – الفداء القيروان. 

يذكر أن الاجتماع الذي ناقش الملفات العالقة الخاصة بأزمة تأخر انطلاق الدوري الممتاز، وطلب اجتماع طارئ للجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم لحل الأزمة التي تعصف بمستقبل فرق أندية كرة القدم الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى