الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| رضا عطية مدربا للاتحاد المصراتي.. وهذا موعد أول تدريب للفريق

أكدت مصادر خاصة داخل نادي الاتحاد المصراتي لموقع “ريميسا”، أن إدارة النادي وقعت بشكل رسمي عقدا مع المدرب رضا عطية، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأولمبي، لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وقالت المصادر إن مسئولي نادي الاتحاد المصراتي عقدوا اجتماعا خاصة مع رضا عطية بمدينة مصراتة، بعدما وصلها في وقت سابق من يوم الأحد، واتفقوا على برنامج استعداد الفريق الأول للموسم الجديد، لافتة إلى أن الفريق سيبدأ أول تدريباته تحت قيادة عطية يوم 14 نوفمبر الجاري.

وكان موقع “ريميسا” قد انفراد بوصول المدرب رضا عطية، إلى مدينة مصراتة في وقت سابق يوم الأحد، وأنه عقد جلسة خاصة مع مسئولي نادي الاتحاد المصراتي، اتفق خلالها الطرفان على كافة بنود العقد من أجل تولي تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد، لافتة إلى أن عطية قام بالتوقيع على العقود ولكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي.

يشار إلى أن مصادرنا أكدت في في وقت سابق عن توصل رضا عطية لاتفاق مبدئي مع مسئولي الاتحاد المصراتي لتولي تدريب الفريق الأول بالنادي، وذلك بعدما بات المدرب الوطني بصحة وحالة جيدة عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا والتي لحقت به مؤخرا.

الجدير بالذكر أن رضا عطية كان قد اعتذر في وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي عن تولي الإدارة الفنية لفريق الأهلي طرابلس، بسبب خلاف حول العقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى