الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد ريميسا | فوزي البنزرتي يعلن فك ارتباطه بالمنتخب الليبي

أعلن المدرب التونسي المخضرم، فوزي البنزرتي، فك ارتباطه بالمنتخب الليبي، بعد نهاية عقده مع فرسان المتوسط، في شهر إبريل الماضي.

 

وقال فوزي البنزرتى لشبكة “بي إن سبورتس” الإخبارية، إنه أصبح حرا بعد انتهاء تعاقده مع الاتحاد الليبي للكرة، والذي كان لمدة ستة أشهر فقط، موضحا أنه إلى الآن، لم يتواصل معه أحد من القائمين على الكرة في ليبيا من أجل تجديد تعاقده.

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد مطلع شهر مايو الجاري بالكشف عن مصير تعاقد فوزي البنزرتي مع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، حيث كشفت المصادر الخاصة أن مهمة البنزرتي مع الفرسان قد انتهت عقب توقف النشاط وتأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وكذلك التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وأوضحت أن البنزرتي قد يتجه إلى خوض تجربة جديدة بعد انتهاء تعاقده مع فرسان المتوسط والذي انتهى فعليا بنهاية شهر أبريل 2020.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة الليبي برئاسة عبدالحكيم الشلماني، كان قد اعلن في نهاية شهر أكتوبر 2019، التعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي ليكون المنتخب الوطني خلال تصفيات كأس أمم افريقيا الكاميرون 2021 وتصفيات كأس العالم 2020، بعقد يمتد لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد في حال نجاح المدرب في تحقيق نتائج جيدة في التصفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى