أهم الأخبارالرياضة الليبية

قدامى المدينة يحفزون الفريق الأول والجهاز الفني قبل انطلاق مرحلة الإياب

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة والجهاز الفني على دفعة معنوية خلال الساعات القليلة الماضية، وتحديدًا في تدريبات الفريق الجماعية، أمس، قبل استئناف مباريات مرحلة الإياب من الدوري.

جاء ذلك بعدما حرص عدد من لاعبي فرق المدينة القدامى ورموز النادي في فترته الذهبية على زيارة مران الفريق ودعم اللاعبين الحاليين والجهاز الفني.

طلب اللاعبون القدامى من اللاعبين الحاليين، الاجتهاد في الملعب واستعادة أمجاد النادي ودعمهم لتحقيق نتائج طيبة خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الزيارة تواجد نخبة من نجوم الحواتة الذين سطروا تاريخ هذه المؤسسة العريقة وهم: عبد الرزاق أبوديب وعبد الوهاب الشبل ونورالدين بديدة ولامين بيك وعبد العاطي الزقلعي ومحمد الصديق وأحمد اليزيدي وفتحي الدرناوي وناصر الفلاح ومصطفي المجراب والجليدي أبوزيد.

ويواصل المدينة استعداداته لمرحلة الإياب من مسابقة الدوري، حيث سيبدأ مباراته بمواجهة مهمة أمام الخمس يوم السبت الموافق 12 فبراير ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الإياب.

وكان نادي المدينة قد أنهى الدور الأول في المركز السادس بعدما حصد 11 نقطة في أول 9 مباريات بواقع انتصاريْن وخمسة تعادلات وهزيمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى