الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| أسامة البدوي يعلن انضمامه لأولمبيك آسفي المغربي لموسمين

أعلن اللاعب الليبي أسامة البدوي، نجم فريق النصر السابق، عن اتمام انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف فريق أولمبيك آسفي المغربي لمدة موسمين قادمين.

وكان موقع “ريميسا” الرياضي، قد انفرد عبر مصادره الخاصة بأن بنادي أولمبيك آسفي المغربي حصل على توقيع أسامة البدوي، لمدة موسمين قادمين، في صفقة انتقال حر ليكون ضمن صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021.

ونشر البدوي، صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”، قائلا: “بتوفيق من الله أنهيت اليوم التعاقد لمدة سنتين مع نادي أولمبيك أسفي المغربي، إن شاء الله تكون نقطة تحول في حياتي الرياضية، وأنى نساهم رفقة زملائي اللاعبين في مسيرة الفريق على كل الأصعدة”.

وأضاف: “نحب نشكر إدارة أولمبيك أسفى اللى حطت الثقة في وأن أكون معاهم هذا الموسم وبإذن الله أكون خير سفير للكرة الليبية.. والله ولي التوفيق”.

يأتي انتقال البدوي إلى الفريق المغربي بعدما انتهى عقد اللاعب مع فريق النصر في شهر أغسطس الماضي ليكون اللاعب حرا في الانتقال إلى أي نادي آخر دون الرجوع لإدارة الفحامة.

الجدير بالذكر أن البدوي، طالب إدارة النصر، بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي عن الفترة التي دافع فيها عن غلالة الفريق، خاصة وأنه لم يدخر جهدا مع النصر الذي يكن له كل احترام وتقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى