الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| الأندية الليبية تشترط انعقاد عمومية اتحاد الكرة للمشاركة بالدورى

اشترط ساسي بوعون، رئيس النادي الأهلي طرابلس، انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم من أجل المشاركة بالنسخة المقبلة من مسابقة الدورى الليبي الممتاز، الذى من المقرر أن ينطلق فى منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وأكد بوعون، فى تصريح لقناة “ليبيا الرياضية”، إنه لابد من انعقاد الجمعية العمومية قبل انطلاق بطولة ‏الدوري، حتى لا تتكرر الأخطاء السابقة، التى أدت إلى إلغاء المسابقة وعدم اكتمالها.

وأوضح رئيس النادي الأهلي طرابلس، أنه لابد من انعقاد الجمعية العمومية خلال الفترة  المقبلة، من أجل مناقشة النظام الأساسي، واللوائح قبل انطلاق بطولة الدورى، متسائلا عن سبب إقدام الاتحاد الليبي لكرة القدم للإعلان عن رغبته فى تنظيم مسابقة الدورى قبل عقد الجمعية العمومية.

وواصل بوعون حديثه، مشددا على أن معظم أندية الدورى الليبي الممتاز، ترغب فى تعديل بعض بنود النظام الأساسي، قبل إنطلاق الدورى، حيث ترى تلك الأندية أن حقها مهضوم بسبب تلك البنود.

وتابع أن أندية الدورى الليبي الممتاز، ترحب بشدة بعودة النشاط الرياضى ولكنها ترغب أولا فى انعقاد الجمعية العمومية لضمان حقها، وسوف تصدر بيانا رسميا بذلك خلال الأيام المقبلة.

جاءت تلك التصريحات من جانب ساسى بوعون، تأكيدا لانفراد “ريميسا” بتلك التصريحات قبل عدة أيام، والتى كشف من خلالها رئيس الأهلى طرابلس، عن الاتفاق الذي تم بين الأندية بعدم المشاركة بالنسخة المقبلة من بطولة الدوري الليبي الممتاز، رغبة منها فى انعقاد الجمعية العمومية، أولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى