الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| المصراتي في تونس للتفاوض مع الترجي على بنود التعاقد

تأكيدا لانفراد “ريميسا” بأن محترفنا الدولي الليبي المعتصم المصراتي، لاعب فريق فيتوريا غيماريش “ب”، أصبح على بعد خطوة من مرافقة النجم  حمدو الهوني في فريق الترجي التونسي، كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن المصراتي يتواجد حاليا في تونس للجلوس مع مسئولي فريق باب سويقة.

وقالت المصادر إن المصراتي وصل إلى العاصمة تونس خلال الساعات القليلة الماضية للاجتماع مع مسئولي الترجي، بطل أفريقيا، للتفاوض حول بنود التعاقد، حيث يسعى أبناء باب سويقة إلى ضمن المصراتي في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم خط وسط الفريق للمنافسة على البطولات القارية والمحلية.

وأشارت المصادر إلى أن المصراتي حسم أمره بالرحيل عن فريقه البرتغالي بنهاية الموسم الجاري 2018 / 2019 خاصة وأن الفريق يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري البرتغالي “ب” برصيد 30 نقطة وهبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثالثة.

ولفتت إلى أنه في حال اتفق “المصراتي” مع مسئولي الترجي على بنود التعاقد وهو قريب بالفعل، فسيكون اللاعب أولى صفقات الترجي في موسم الانتقالات الصيفية ، خاصة في ظل الخبرة الاحترافية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب ليرافق مواطنه المحترف المتألق في صفوف باب سويقه حمدو الهوني الذي بات عنصرا أساسيا في الفريق التونسي خلال فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن تعاقد الترجي مع أكثر من لاعب ليبي يأتي في إطار استفادة بطل أفريقيا من تفعيل بند اعتبار لاعبي شمال أفريقيا لاعبين محليين في عدد من الدوريات المختلفة بدول شمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى