الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا” | خالد السعيطي يعلن تتويجه بجائزة أفضل شخصية رياضية لعام 2020

أعلن خالد السعيطي، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي، تتويجه بجائزة أفضل شخصية رياضية للعام ٢٠٢٠، والتي تمنحها نقابة الإعلاميين الرياضيين.

وكتب خالد السعيطي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الآتي: “شرفتني نقابة الإعلاميين الرياضيين بجائزة أفضل شخصية رياضية للعام 2020”.

وأكمل: “أقل ما يقال.. شكراً لكم على الدعم المعنوي.. وأتمنى أن أرضي جماهير الأهلي العريضة وأساهم رفقة زملائي في تحقيق أمنياتهم بإذن الله”.

وكان حمدي الشيخي الأمين العام بالنقابة، قد أعلن في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، أن مجلس الإدارة صوت بالإجماع على تسمية خالد السعيطي رئيس مجلس الإدارة بالنادي الأهلي بنغازي، كأفضل شخصية رياضية للعام ٢٠٢٠، نظرا للقائمة الكبيرة من الأعمال والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية التي قام بها رئيس الجزارة.

وأكد “الشيخي”، أن النقلة الكبيرة التي أحدثها السعيطي في جانب الاستثمارات بالنادي الأهلي، كانت أحد أسباب اختياره شخصية العام 2020، لافتا إلى أن مجلس الإدارة بالنقابة العامة للإعلاميين الرياضيين حدد منتصف نوفمبر المقبل، موعدًا للاحتفالية السنوية لتسليم الجائزة.

تجدر الإشارة، إلى أن إدارة الأهلي بنغازي، قد أصدرت مطلع شهر يونيو الماضي، بيانًا بتشكيل لجنة لإدارة مكتب المشروعات، على أن تكون تبعيتها لرئيس مجلس الإدارة مباشرة، وتضم في عضويتها كل من يونس الفيتوري وعمار العبيدي، وأحمد عبدالمنعم، وأصيل جمال، وذلك لتطوير الأهلي بنغازي والنهوض بالخدمات التي يقدمها، عبر عدد من المشروعات التي تستهدف زيادة موارد النادي.

ووضعت إدارة الجزارة تصورًا كاملاً، لانتشال النادي من حالة الركود التي أصابته طوال سنوات مضت، نظرا لتوقف النشاط الرياضي، حيث واجه الأهلي بنغازي، العديد من الصعوبات والمشاكل، والمتمثلة في عدم وجود بعض المرافق الأساسية للنادي، بجانب التعثر في تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية، مع عدم استكمال عدد من المرافق الأخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى