الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| رضا عطية يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن المدرب الوطني رضا عطية، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بعد نحو 16 يومًا من الإصابة، التزم خلالها بالحجر الصحي وتلقي العلاج اللازم، حتى من الله عليه بالشفاء.

وكتب “عطية”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله والشكر لله استلمت نتيجة التحليل وكانت (سالبة)”.

وأضاف: “أود أن أشكر كل أحبابي وأصحابي وأخوتي، الذين كانوا على تواصل معي سواء عبر الهاتف أو التواصل الاجتماعي من مختلف مناطق ليبيا”.

وتابع: “كان دعاؤكم سند كبيرلي أشكركم جميعا وأتمنى لكم الصحة والعافية، كما أحب أن أشكر أفراد عائلتي وأسرتي الذين وقفوا معي وسهروا على راحتي طوال فترة المرض جزاكم الله عني كل خير”.

وانفرد موقع “ريميسا”، قبل قليل، بالكشف عن سلبية آخر نتيجة تحاليل لفيروس كورونا للمدرب الوطني رضا عطية، وتعافيه من الفيروس المستجد.

وكانت مصادر خاصة، كشفت لموقع “ريميسا” الرياضي، أن نادي الاتحاد المصراتي توصل إلى اتفاق مبدئي مع  المدير الفني السابق للأهلي طرابلس والمنتخب الوطني الأولمبي، رضا عطية، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد 202/2021.

وأكدت المصادر، أن رضا عطية بصحة وحالة جيدة وتعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرا. وكان عطية اعتذر  في وقت سابق هذا الشهر عن تولي الإدارة الفنية لفريق الأهلي طرابلس، بسبب خلاف حول العقد.

يشار إلى أن نادي الاتحاد المصراتي  يشهد في الفترة الأخيرة تطوير في مرافق البنية التحتية من ملاعب ومدرجات إلى جانب مركز ثقافي متكامل. كما توجد العديد من المشاريع الاستثمارية التي من شأنها خدمة مستقبل المؤسسة العريقة، ويأتي ذلك بفضل جماعية عمل إدارة الاتحاد بشكل متواصل وبكل تفاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى