الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا” | عماد الدهماني مديرًا فنيًا للأهلي طرابلس

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، رئيس النادي، على تعيين عماد الدهماني في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتولى الدهماني القيادة الفنية للزعيم خلال الفترة القادمة، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي متميز، على أن يصبح الدهماني مدربًا عامًا في الفريق مع المدرب الأجنبي الجديد.

وتتطلع إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع مدرب فني أجنبي على مستوى ذو كفاءة عالية ليقود الزعيم في المعترك الأفريقي، بهدف المنافسة بقوة وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي طرابلس وترضي طموحات جماهيره.

وتسعى إدارة الأهلي، وفقا لما صرح به ساسي بوعون، رئيس النادي لـ”ريميسا”، للتعاقد مع 3 لاعبين أجانب بجودة عالية من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية ليكونوا ضمن استحقاقات الفريق لدعم حظوظه في مشاركته المنتظرة بالكونفيدرالية. 

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي نجحت في إبرام العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الزعيم في المعترك الأفريقي، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، وأنيس السلتو من الاتحاد السكندري، ومنصور رزق من الأخضر، وعلى العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي، كما جددت عقود عدد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم محمد نشنوش ومحمد الغنود وأسامة اشطيبة.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى