أهم الأخبارالرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”.. لجنة المسابقات تنقل ديربي شحات إلى المرج و يُلعب يوم الخميس

تأكيدًا لما انفرد به موقع “ريميسا” بخصوص نقل ديربي شحات إلى مدينة المرج، يوم الخميس، عقب إلغاء المباراة يوم أمس، بسبب دخول الجمهور؛ أصدر رئيس لجنة المسابقات العامة التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم، حسين البوسيفي، قرارًا يُبلغ فيه الاتحادين الفرعيين بالجبل الأخضر و بنغازي؛ بنقل مباراة شباب الجبل و الصداقة إلى ملعب المرج يوم الخميس، بعد تعذر إقامتها يوم الثلاثاء في مدينة طبرق.
وكان مفاد خطاب لجنة المسابقات للاتحادات الفرعية الجبل الأخضر و بنغازي أنه تم نقل مباراة فريقي شباب الجبل و الصداقة إلى ملعب المرج، بعد تعذر إقامتها بملعب طبرق و ذلك يوم الخميس في تمام الساعة الـ3:00م بنفس طاقم التحكيم و المراقب.
و طلب “البوسيفي” من اتحاد بنغازي أن ينّسق مع مدرية الأمن لتوفير الأمن اللازم للمباراة.
وسوف تُقام المباراة بنفس الطاقم التحكيمي، والذي يقوده الدولي عبدالواحد أبوحريويدة ويراقب المباراة الدولي السابق شعبان الصادق، على أرضية ملعب المرحوم بشير جودة في مدينة المرج، في تمام الساعة الـ3:00م.
جديرٌ بالذكر أن شباب الجبل يدخل هذه المباراة، وفي جعبته نقطة حققها بعد التعادل مع دارنس، في أولى جولات الدولي بينما الصداقة يدخل للديربي، وهو خالي الوفاض عقب الخسارة من الأخضر في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى