الرياضة الليبية

تتويج “النخبة الزاوية” بطلاً لدوري المرحوم بشير التيحا

حسم فريق “النخبة الزاوية” منافسات بطولة دوري المرحوم بشير التيحا، بعد فوزه بهدف دون رد، على فريق “شعبية السراج”، في المباراة النهائية.

واحتضن ملعب نادي “شباب الغار” بمنطقة صياد، المباراة النهائية، بين فريقيْ “النخبة الزاوية” و”شعبية السراج”، وسط حضور جماهيري كثيف.

وشهدت المباراة النهائية، حضور وزير الشؤون الاجتماعية فاضي منصور، وعمداء بلديات “جنزور والماية والزهراء والمعمورة” وعدد من الرياضيين القدامى وعدد من الفنانين.

وانطلقت المباراة بأداء قوي من قبل الفريقيْن؛ لينتهي الشوط الأول بدون أهداف ومع انطلاقة الشوط الثاني استطاع فريق “النخبة الزاوية” من تسجيل الهدف الأول إثر تسديدة قوية عانقت شباك “أبناء السراج”.

وبعدها بدقائق، أضاع فريق “شعبية السراج” هدف التعادل بعد انفراد أحد لاعبيه ولكن حارس مرمى “النخبة الزاوية”، كان في الموعد؛ لتنتهي المباراة بفوز فريق “النخبة الزاوية” بهدف دون ردّ.

وبعد انتهاء المباراة، قامت اللجنة المنظم لدوري المرحوم بشير التيحا، بتكريم الفرق المشاركة، وأفضل هدّاف في البطولة، وأفضل لاعب، وأفضل حارس مرمى، وتكريم فريق “شعبية السراج” الحاصل على الترتيب الثاني، وتتويج فريق “النخبة الزاوية” من قبل وزيرة الشؤون الاجتماعية واللجنة المُنظّمة.

زر الذهاب إلى الأعلى