الرياضة العالمية

“الإنتر” يتعادل مع “روما” في مباراة مثيرة.. و”ميلان” أكبر المستفيدين

في واحدة من المباريات الممتعة في الدوري الإيطالي؛ سيطر التعادل الإيجابي بهدفين، على المباراة التي استضاف فيها “روما”، نظيره “إنتر ميلان”، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة، إثارةً كبيرةً بين الفريقيْن، وظهرت رغبة كل منهما في الفوز وحصد الثلاث نقاط بأي شكل، وهو ما جعل اللقاء مثيرًا وممتعًا للغاية.

وبدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب فريق “روما”، تمكّن من ترجمتها بهدف في الدقيقة الـ 17 من زمن اللقاء عن طريق لورينزو بيليجريني، ليُنهي الشوط الأول و”الذئاب” في المقدمة.

ومع بداية الشوط الثاني؛ تبدلت الأمور نسبيًا، حيث بدأ “إنتر ميلان” الدخول بقوة في أجواء اللقاء، وتمكّن من تسجيل هدف التعادل عن طريق رأسية ميلان سكرينيار، في الدقيقة الـ 56 من زمن المباراة.

ولم تمرّ سوى دقائق، ونجح “إنتر” في التقدّم بهدفٍ ثانٍ عن طريق النجم المغربي أشرف حكيمي، الذي سدّد الكرة بدقة في الشباك، ونالت إعجاب الجميع.

وبعد تقدم “الإنتر”، انتفض فريق “روما”، وعاد مُجددًا للضغط على “النيراتزوري”، وتمكّن من تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه جيانلوكا مانشيني، في الدقيقة الـ 86 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة؛ اقتسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع “إنتر ميلان” رصيده إلى النقطة الـ 37 في المركز الثاني، بينما وصل “روما” إلى النقطة الـ 34 في المركز الثالث.

وبات فريق “ميلان” هو أكثر المستفيدين من هذه النتيجة، حيث ابتعد بصدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن “الإنتر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى