الرياضة العربية

تحديد موعد الإعلان عن اسم البلد المستضيف لنصف نهائي ونهائي أبطال أفريقيا

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” يستعد للإعلان عن اسم البلد الذي سيستضيف مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إعلان الكاميرون اعتذارها عن الاستضافة.

وقالت التقارير إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن اسم البلد خلال الأسبوع المقبل وتحديدا يومي الاثنين أو الثلاثاء المقبلين، على أقصى تقدير.

وأشارت التقارير إلى أن اللجنة المختصة بتحديد البلد المضيف لما تبقى من مباريات دوري الأبطال، أمامها العديد من الخيارات لاسميا وأن هناك عدد من الدول أبدت استعدادها لاحتصان المباريات وفي مقدمتها مصر وتونس والمغرب والسنغال.

ونوهت إلى أن اختيار البلد المضيف بديلا للكاميرون لا بد أن يحظى بتوافق الأندية الأربعة التي ستتبارى في هذه البطولة وهي الأهلي والزمالك المصريين والوداد والرجاء المغربيين.

يشار إلى أن الأهلي سيصطدم بنظيره الوداد المغربي في الدور نصف النهائي فيما سيواجه الزمالك نظيره الرجاء في الدور ذاته على أن يلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي “الكاف” قرر استكمال بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2019 / 2020 بنظام الدورة المصغرة المجمعة وذلك بعدما توقفت المنافسات بسب انتشار فيروس كورونا المستجد في القارة السمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى