الرياضة الليبية

خاص | اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد

كشف يونس الكزة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي لكرة القدم، عن الموعد الذي قام اتحاد الكرة بتحديده لانطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز في الموسم المقبل، مؤكدا أن البطولة ستكون رسمية وليست دوري تنشيطي.

 وقال الكزة، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، :”لقد حددنا موعد انطلاق منافسات بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد 2020 / 2021، لتكون في 15 من شهر أكتوبر المقبل”

وأضاف أن تحديد موعد انطلاق الدوري جاء بدون تنسيق مع اللجنة المختصة بمكافحة وباء كورونا، لافتا إلى أن اتحاد الكرة يتابع عن كثب الوضع الصحي بالبلاد ويتابع بشكل جيد تطورات الأرقام والوضع الصحي.

وأكد عضو المكتب التنفيذي على أنه لا يوجد حتى الآن تواصل مباشر بين المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة والأندية التي ستشارك في بطولة الدوري الموسم المقبل، مشددا على أن ما يهم اتحاد الكرة هو انطلاق المسابقة في ظروف مناسبة.

وأوضح أن بطولة الدوري في الموسم الجديد ستكون بطولة رسمية متكاملة وليست تنشيطية أي أنه سيكون هناك هبوط، منوها إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد شكل المسابقة، حيث إن المكتب التتفيذي في انتظار المقترحات التي ستقدمها لجنة المسابقات في هذا الصدد ومن ثم يتم الإعلان عنها فور وصولها.

وأختتم الكزة تصريحاته بالتأكدي على أنه بعد انطلاق مسابقة الدوري الممتاز وانتظامها سوف يقوم بتحديد مواعيد انطلاق باقي المسابقات بمختلف الدرجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى