الرياضة الليبية

تحديد موعد والقناة الناقلة لمباراة “الفرسان” الودية أمام موريتانيا

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، موعد والقناة الناقلة لمباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الودية أمام نظيره المنتخب الموريتاني، ضمن أيام الفيفا.

ويلتقي منتخبنا الوطني الأول، أمام نظيره الموريتاني، على ملعب شيخا ولد بيديا بنواكشوط، غدًا الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت ليبيا، وسوف تذاع على قناة الموريتانية الرياضية.

وتوجهت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس الأحد، إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية، استعدادا لخوض المباراة الدولية الودية، وسوف يخوض اللاعبون تدريبا أساسيا مساء اليوم على ملعب المباراة.

كانت مصادر خاصة، كشفت لـ”ريميسا”، أن الجهاز الفني لفرسان المتوسط بقيادة المدرب المخضرم جلال الدامجة، لن يصطحب كافة اللاعبين معه في رحلة موريتانيا وقرر استبعاد 5 محترفين.

وقالت المصادر إن المحترفين الخمسة هم: أحمد بن علي نجم كروتوني الإيطالي والمعتصم المصراتي لاعب فيتوريا غيماريش البرتغالي ومحمد الترهوني لاعب سموحة المصري وحمدو الهوني نجم الترجي التونسي وسند الورفلي مدافع الرجاء المغربي.

وأوضحت أن استبعاد المصراتي والترهوني يأتي بسبب الإصابة التي لحقت بهما في لقاء منتخبنا الوطني ونظيره المغربي يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1 / 1).

وأضافت أن استبعاد بن علي والهوني والورفلي يأتي لأسباب فنية حيث يرغب المدرب جلال الدامجة في تجربة لاعبين آخرين في مراكزهم في المباراة الودية أمام موريتانيا، للوقوف على مستواهم الفني واستعدادهم للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى