الرياضة الليبية

تحديد موعد ومكان انتخابات الجمعية العمومية بنادي النصر

أعلنت لجنة الانتخابات في مكتب الشباب والرياضة بنغازي، عن موعد عقد انتخابات الجمعية العمومية لنادي النصر.

ثربش
وأكدت اللجنة أن انتخاب رئاسة الجمعية العمومية، سيكون يوم السبت 3 أكتوبر 2020، وستجرى الانتخابات بمجمع سليمان الضراط، حيث سيكون موعد الانتخابات من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثالثة عصرًا.

كان يونس الورفلي، عضو لجنة التجهيز للانتخابات بنادي النصر، قد أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، أن انتخابات الجمعية العمومية لنادي النصر تشهد منافسة بين ثلاث قوائم، الأولى يترأسها أسامة المشيطي، وعضوية لؤي المهدوي وفتحي الحاسي، والقائمة الثانية برئاسة مفتاح الجحاوي وعضوية علاء إبراهيم أحويو وعمر حمد عامر، والقائمة الثالثة برئاسة حسين عبد المطلوب وعضوية أحمد فرج فكرون وناصر الغيثي.

وبشأن انتخابات مجلس الإدارة بنادي النصر، أوضح “الورفلي” أنه تقدمت قائمتان في آخر يوم من قبول الترشيحات، وكانت القائمة الأولى برئاسة عز الدين الوكواك، والقائمة الثانية برئاسة أسامة بوزيد. 

وأكد “الورفلي”، أن عزالدين الوكواك رئيس اللجنة التسيرية الحالي للنادي، تقدم بطلب انسحاب قائمته من السباق الانتخابي بدون ذكر أي أسباب.

يأتي ذلك قبل أن يقرر أسامة بوزيد، رئيس القائمة الوحيدة المتقدمة لخوض انتخابات مجلس إدارة نادي النصر، الانسحاب من سباق الانتخابات هو الآخر، على الرغم من كونه المرشح الأكثر حظا للفوز حيث أنه على رأس القائمة المرشحة.

وأشار “الورفلي”، خلال تصريحاته، إلى أن رابطة جمهور نادي النصر تقدمت بمذكرة إلى رئيس هيئة الشباب والرياضة سالم بوزريدة، تطلب فيها عدم إجراء انتخابات مجلس الإدارة وإجراء انتخابات أمانة الجمعية العمومية فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى