الرياضة العالمية

تحرك جديد من تشيلسي لخطف ليفاندوفسكي في الصيف

أجرى تشيلسي محادثاتٍ مع وكيل روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ، بشأن صفقة محتملة، ينتقل، من خلالها، المهاجم إلى ستامفورد بريدج، هذا الصيف.

تم ربط البلوز، سابقًا، بمهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج براوت هالاند، ولكن مع عدم رغبة دورتموند في بيع اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، هذا الصيف؛ قيل إن توماس توخيل قد حوّل انتباهه إلى مكان آخر.

وبحسب ما ورد؛ سيُحافظ مدرب تشيلسي على تركيزه في وطنه، على الرغم من أنه وضع روبرت ليفاندوفسكي كأولوية قصوى له، بعد أن رفع اللاعب الدولي البولندي لقبه التاسع في الدوري الألماني، في نهاية الموسم الماضي.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”؛ أجرى البلوز محادثاتٍ مع وكيل ليفاندوفسكي بشأن انتقال اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، هذا الصيف، بعد أن حطّم الرقم القياسي لأهداف البوندسليجا، الموسم الماضي، برصيد 41 هدفًا في 29 مباراةً متفوقًا على جيرد مولر.

بعد رحيل أوليفيه جيرو والخروج المحتمل لتامي أبراهام هذا الصيف؛ يتطلع توخيل إلى إضافة المزيد إلى خياراته الهجومية، حيث ورد أن ليفاندوفسكي هو أولويته للدخول وقيادة الخط إلى جانب النجوم الحاليين، مثل ميسون ماونت وتيمو فيرنر وكاي هافرتز.

مع بقاء عامين على انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ، يقال إن الفريق البافاري يائسًا من تمديد إقامة ليفاندوفسكي، لكن يقال إنه قد يغري برسوم باهظة إذا أبدى المهاجم البولندي رغبته في المغادرة إلى بطل أوروبا هذا الصيف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى